آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز CLA كوبيه الجديدة

مرسيدس-بنز CLA كوبيه الجديدة

مسقط: سيارة مرسيدس-بنز CLA كوبيه الجديدة ليست السيارة الأكثر عاطفيةً في فئتها فحسب، بل إنها مزودة بالكثير من أنظمة التحكم الذكية: تقدم سيارة CLA الجديدة مجموعة متنوعة من الحلول الرائعة، بدءاً من نظام MBUX الذي يتعرف على أوامر التشغيل من خلال الإيماءات ويجهز المقصورة الداخلية بخصائص ذكية، من خلال تقنية الواقع المعزز للملاحة وفهم الأوامر الصوتية غير المباشرة إلى نظام التوجيه ENERGIZING COACH الذي يقدم توصيات لتعزيز الراحة حسب الملاءمة الفردية. وابتداءً من 15,495 ريال عُماني، تتوفر بهذه النجمة تفاصيل أكثر براعةً فيما يتعلق بالكفاءة الإيروديناميكية والوظائف الجديدة التي تضمها باقة مساعدة السائق Intelligent Drive "القيادة الذكية".

مرسيدس - بنز عُمان تُطلق عرضاً حصرياً احتفالاً بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد

مرسيدس - بنز عُمان تُطلق عرضاً حصرياً احتفالاً بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد

مسقط – احتفالاً بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد، أطلقت مرسيدس - بنز عُمان عرضاً حصرياً على تشكيلة متكاملة* من سيارات الركاب ونجمات الدفع الرباعي. ويسري العرض خلال الفترة من 27 أكتوبر إلى 26 ديسمبر 2019م ويشمل باقة خدمة لمدة 3 سنوات/45,000 كم، وضمان غير محدود المسافة لـ 3 سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق لـ 3 سنوات، إضافة إلى تسجيل مجاني للسنة الأولى.

مرسيدس-بنز GLC كوبيه الجديدة

مرسيدس-بنز GLC كوبيه الجديدة

بعد أسابيع قليلة فقط من كشف النقاب عن سيارة الدفع الرباعي GLC، عادت مرسيدس-بنز لتطرح سيارة GLC بنسخة كوبيه. وبكل نجاحٍ واقتدار، جاء الجيل التالي من هذا الطراز ليجمع ما بين رشاقة سيارات كوبيه ومرونتها مع السمات العملية التي تتميز بها سيارات الدفع الرباعي، فكانت النتيجة سيارة رائعة للأشخاص الذين يهتمون بالمظهر الاستثنائي والتقنيات الرائدة. إن ما تتضمنه سيارة GLC كوبيه من التقنيات المبتكرة وأنظمة المساعدة الذكية في القيادة ومجموعة المحركات الجديدة يجعلها نموذجاً يُحتذى في السلامة والأمان والكفاءة.

سيارة مرسيدس-بنز GLE الجديدة

سيارة مرسيدس-بنز GLE الجديدة

مسقط– زُودت سيارة مرسيدس-بنز GLE الجديدة بمجموعة واسعة من التجهيزات المبتكرة، فعلى سبيل المثال، يعتبر نظام التعليق النشط (E-ACTIVE BODY CONTROL) الذي يعمل بجهد 48 فولت النظام الأوّل من نوعه على مستوى العالم، كما أصبحت المقصورة الداخلية أكثر اتساعاً وراحة، مع إمكانية الحصول على صف ثالث من المقاعد عند الطلب. ويمتاز نظام المعلومات والترفيه (infotainment) بوجود شاشات أكبر، بالإضافة إلى شاشة العرض على الزجاج الأمامي الملونة بالكامل والتي تعرض المعلومات بدقة 720 × 240 بيكسل، ونظام الوسائط المتعددة (MBUX) مع وظائف مساعدة السائق، والذي يمكنه التعرّف على حركات اليد والذراع ودعم تشغيل الخصائص التي يريدها السائق.

الطراز المتفوق: سيارة مرسيدس-بنز GLC الجديدة

الطراز المتفوق: سيارة مرسيدس-بنز GLC الجديدة

تتجلى جرأة التصميم بأبهى صورها في سيارة GLC منذ إطلاقها في خريف عام 2015. تجمع سيارة الدفع الرباعي هذه - شأنها في ذلك شان شقيقاتها من الطرازات السابقة - بين خصائص القيادة الفائقة على الطرق الممهدة والوعرة على السواء بفضل رحابة مقصورتها الداخلية وأدائها العملي وعوامل الراحة المتوفرة فيها. وفضلاً عن ذلك، يأتي الجيل الأحدث من هذه السيارة مُحمَّلاً بباقة إضافية من التقنيات الرائدة المتطورة وعناصر التصميم الجذابة وأحدث وسائل المعلومات والترفيه.